الجمعة، 3 مايو، 2013

ممارسة الجنس عن طريق الفم



ممارسة الجنس عن طريق الفم
أُحب أن أسميها تقنيات ممارسة الجنس بالفم واليدين ، وهو علم لة معايير أهم سؤال فيها (ما هو الشيء الذي يبحث عنة الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوجة ) وهنا أقدم عشر نصائح للنساء بهذا الموضوع وأتمنى تكون مفيدة .
1. إِبدائي بالتقبيل والمداعبة باللسان قبل إِدخال القضيب ، ولا تنسي الترطيب بالريق.
2. لا تحاولي جعل عضوه ينتصب بسرعة ، خذي كل الوقت الضروري ، مع ضرورة التغيير في أسلوب الإدخال والإخراج .
3. هناك ما يسمى بـ ( deep throat ) وهو أسلوب أدخال العضو بالكامل وببطء حتى أخره وهذا فعال لنسبة كبيرة من الرجال ويسبب تهيج الرجل ولاكن يجب عدم الإكثار منه لأنة قد يسبب القذف السريع .
4. الرجال يتمتعون بمهاراتَ عالية في استخدام اليد أثناء الجماع ، تقدم الأيادي مساعدة غير محدودة أثناء عملية المص، ونتائجها مرضية جداً ، أَقترحُ عليكي أن تستعملي اليدين مع الفم بنفس الوقت لان الفَمّ لوحده لا يَستطيعُ أن يوصل الشريك للإثارة المرغوبة ، يجب عليك عمل إئتلافِ بين الفم واليدين.
5. لا تتركية يرى مالذي تفعلين بعضوة ، إلا لمحات قصيره ولا تنسي أن تتركيه يرى أصابعك تَمْسُّ شفاكِ وانت تنظرين إلية بشهوانية.
6. تذكري "البصق ثم البلع" ولن تتخيلي مدى الأثارة التي تنتج من هذه الحركة العجيبة أثناء مداعبة القضيب .
7. بلع المني مسالة تزعج كل النساء، ويجدها بعض الرجال معيار مهم لمدى المحبة والثقة العميقة التي وصلت لها العلاقة الزوجية ، حاولي في المرة الأولى أن تخيلي الأيس كريم بالفانيلا ، أو الشوكولاه ، ولا تبلعيه ولكن أسكبية بين النهدين بعد الأنتهاء ، يمكن في حالة التقزز إستخدام الواقي وستلاحظين أنك ستخلعينه في المرات القادمة .
8. إِسالية بين الحين والأخر عن شعوره ، وهذا سيكون دليلك لإمتاعه بأفضل الطرق ، كون الرجال يختلفون في رغباتهم وما يثير شخص قد لا يعجب الأخر .
9. أمعني النظر في عينيه لتري مدى أستمتاعة، وهذا هو معيار نجاحك.
10. قد يساعدك أكل بعض الفراولة أو الشوكولاه قبل البدء ولا تنسي تقبيل زوجك أثناء قيامك بالمهمة.

وفي الأخير أعتقد أن الكثير سيرى هذا المقال مقزز وخارج عن الآدب ، والقليل سيؤيد ولكن أعتقد أن العلاقة الزوجية تتخطى كل ماذكرت بكثير ، في حالة إستحسان القراء نتيجة للردود ، ساذكر بعض النصائح للرجال بنفس الموضوع وتقبلوا تحياتي
....

2 التعليقات:

  1. أعتقد هذا المقال منسوخ من كتاب مخصص للثقافه الجنسيه كتبه أحد ملاك بيوت الدعاره فى أوروبا ولايصح بنا كامسلمين أن نستمع أو نقرأ هذا المقال الغير أخلاقى والماجن والذى لايصح إلا مع المومسات والباغيات ولايمكن تطبيقه على زوجه مسلمه وأماً لآبنائك ومعده لك الطعام والملبس فكيف تطهر منزلها إذا كانت هكذا بل هذا المقال مروج للدعاره والجنس الجماعى

    ردحذف
  2. مقال مقرف و طرق مقززة ! أكيد ان الكاتب ينسخ المعلومات من مواقع غربية بدون ادنى تأكد من صحة تلك المعلومات, غباء فما بعده غباء...

    ردحذف