الأربعاء، 12 يونيو 2013

مشكلات الشهوة المفرطة



أنا باشتكي من شهوة جنسية مفرطة لا أستطيع أن أقاومها إلا بالعادة السرية، وكشفت عند أطباء كثيرين وقالوا لي لا يوجد شيء، وأنا الحمد لله ملتزم وأغض بصري بقدر المستطاع، ولكن عندما تأتيني الشهوة تأتي بألم خفيف أسفل البطن، وأحاول أن أقوم أصلي أو أمارس رياضة ولكنها تذهب قليلا ثم تعود في أقرب وقت، وأنا يا دكتور نفسيتي تعبانة من الموضوع ده لأنه مسيطر على حياتي جامد، وجربت بعض الأعشاب عبارة عن وصفات من عند العطار وأخذت زيوت كثيرة مثل الخروع والكافور وغيرها، لدرجة أني كنت باشربها مثل الماء من كثرة هذه الشهوة.

أنا باتمنى الشهوة دي تقل وأريد أن أكون ذا شهوة عادية غير مفرطة، فأنا أستثار من أي شيء ولو كان حتى مجرد صوت مثلا.. وكمان أنا أعاني من سرعة القذف بالإضافة إلى أني أعاني من قِصر العضو الذكري، فهو حوالي 9 سم في حالة الانتصاب أما في حالة الارتخاء ممكن 3 سم بالعافية، فأرجو الإفادة.


.......................


الصديق العزيز.. أنت يا صديقي لم تذكر كم تبلغ من العمر، هل أنت في مرحلة البلوغ التي تبدأ من 14- 20 سنة؟ وهذه المرحلة تتميز بارتفاع شديد في هرمون الذكورة يصل إلى 85 ضعفا عن مستواه قبل البلوغ، ولذلك يشعر الشاب في هذه الفترة بارتفاع شديد في الرغبة الجنسية المستمرة، مما يدفع الشاب إلى ممارسة العادة السرية للتخلص من الإثارة والاحتقان الجنسي، وهذه الطاقة الجنسية المرتفعة في هذه المرحلة من العمر هي شيء طبيعي، وينصح الشاب بممارسه رياضة عضلية والابتعاد عن مصادر الإثارة الجنسية مثل رؤية الأفلام الجنسية أو القراءة في كتب الإثارة، أو يلجأ الشاب إلى الصوم المتكرر، وعموما الطاقة الجنسية المرتفعة شيء جيد جدا وهبة من الله، و لا ينصح بأخذ أي أدوية قد تسبب تدمير قدرة الخصية أو الغدة النخامية على إفراز وإنتاج هرمون الذكورة، مما يسبب ضعفا جنسيا دائما.

وأنصحك إذا كان عمرك وصل إلى سن الزواج بأن تسرع بالزواج، حتى تتخلص من هذه الطاقة الجنسية المرتفعة والاحتقان المستمر.

أما بالنسبة إلى طول العضو الذكري فإن المتوسط العالمي لطول العضو الذكري منتصبا ويقاس من عظمه الحوض إلى طرف القضيب هو 12.5 – 15سم ( أقل أو أكثر ب 2.5سم ).

وأنصحك باستشارة طبيب ذكورة حتى يقيس بدقة وينصحك بالعلاج اللازم حسب عمرك، هل تعديت 20 عاما أم أقل، وقياس مستوى هرمون الذكورة وهرمون النمو (testosterone- growth hormone).

وكذلك لكي يشرح لك المتخصص الأدوية التي تساعد على علاج سرعة القذف، ويعتمد هذا على هل أنت متزوج أم غير متزوج، وعمرك وهل اكتمل البلوغ أم لا زلت في طور البلوغ.. مع تمنياتي لك بالصحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق